اخر الاخبار

5d15e455-b1d1-439f-84a4-dd749c1abf97.jpg
رياضة
الرائد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في أبها
منذ 2 أشهر

استعاد فريق الرائد نغمة الانتصارات بفوز مستحق على مضيفه أبها، بثلاثية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين ضمن الجولة 20 من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نسخة 2020-2021.

وحل فريق الرائد ضيفاً على أبها، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة”، في إطار الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم لاعبو فريق الرائد بالهدف الأول في مرمى أبها، بوقت مبكر بالدقيقة 12، ،عن طريق محمد فوزير بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد مرواغة دفاع أصحاب الأرض سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 19 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الرائد، بعد العودة لتقنية الفيديو وإثبات وجود خطأ من مدافع أبها ضد ماركو مارين، وتقدم كريم البركاتوي لتسديدها وإضافة الهدف الثاني للضيوف.

وواصل لاعبو فريق الرائد تفوقهم على أبها، بهدف ثالث في الدقيقة 26، أحرزه كريم البركاوي بعد تمريرة من الألماني ماركو مارين أسكنها يمين المرمى.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد الرائد إلى 22 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتجمد رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.