اخر الاخبار

b0ebb18a-8f75-4086-a465-45fbb478898e.jpg
رياضة
حمدالله: دخلنا المباراة ونحن واثقون من الفوز.. وسنقاتل على جميع البطولات
منذ 3 أشهر

أبدى قائد النصر عبدالله مادو، سعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس السوبر السعودي، إثر فوزه على الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت.

وقال مادو في تصريح تلفزيوني: "أبارك الفوز لكل النصروايين، ونحن لا يوجد بيننا كلاعبين اختلاف بين لاعب أساسي واحتياط وكلنا، واحد كنا واثقين من الفوز قبل المباراة، والمدرب نجح في ترتيب أوضاع الفريق، ونعد الجماهير بالأفضل دائماً، ونجحنا بالخروج من المباراة بشباك نظيفة".

من جانبه، أكد مهاجم النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله، أن لاعبي النصر دخلوا المباراة وهم على ثقة بالفوز، وقال: حمدالله: "أهدي اللقب لجميع النصروايين، كانت الإصابة عائق لي وكنت أدخل جميع المباريات بعد الآسيوية وأنا مصاب".

وأضاف: "كنا نعلم أننا سنفوز قبل المباراة، والفريق دخل المباراة بشخصية قوية، ونجح في تحقيق الفوز، النصر خلق من أجل الألقاب، وهذا اللقب الأول وسنقاتل من أجل تحقيق كل الألقاب المتبقية في الدوري".

من جهته، بارك المدافع عبدالإله العمري، التتويج لجماهير النصر، وقال: "نبارك الفوز لجماهير النصر، وهاتريك لأشقائنا في نادي الهلال، ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة كما تعاهدنا كمدافعين".